الشروط والأحكام

يحدد هذا العقد الشروط الذي سيتم بموجبه توفير شقة مفروشة كما هو مبين في استمارة الحجز (” الإقامة” ). Week2Week هو الاسم التجاري للشقق الفندقية تحت رقم 7410985. هذا العقد بين الشخص الذي يوقع على هذا الإتفاقية (“أنت”) وWeek2Week.
1. تأكيد الحجز
لحجز الإقامة مع Week2Week نحن بحاجة إلى إيداع 30٪ من إجمالي الإيجار المستحقة (“الإيداع”). هذا الإيداع يضمن لك الإقامة في وقت الحجز لطول الفترة الزمنية المطلوبة. الإيداع غير قابل للاسترداد تحت أي ظرف من الظروف. يجب دفع الرصيد المستحق للإقامة في موعد لا يتجاوز سبعة (7) أيام قبل وصولك ما لم يتفق على خلاف ذلك كتابة.
عند الحجز بالتليفون، عندما تؤكد Week2Week بيانات الدفع الخاصة بك: أو عند الدفع عبر الموقع أو البريد الالكتروني والشقة المطلوبة محجوزة، ستستلم تأكيد عبر البريد الالكتروني لحجزك.
Week2Week لديها الحق في إلغاء أي حجز لم يدفع في أسبوعين وأي مقدم دفع سيُعاد لدافعه. الفشل في الدفع بالشروط الموافق عليها من الممكن أن يتسبب في حظر الإقامة

2. طريقة الدفع
Week2Week تقبل طرق الدفع الآتية:

• بطاقة الائتمان / الخصم: فيزا، ماستر كارد، وأمريكان إكسبريس. يرجى ملاحظة أن Week2Week سيتحمل 3٪ إضافية للحجز مع بطاقة الائتمان. لا توجد رسوم على بطاقات السحب الآلي.
• حوالة مصرفية: جنيه استرليني. تفاصيل البنك متوفرة عند الطلب.
3. إضافات الحجز
مطلوب 14 يوما إشعار نية تمديد إقامتك. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى إعادة تأجير شقتك إلى أحد آخر. في حين سيتم بذل كل جهد ممكن لاستيعابكم، وإضافة التحفظات الحالية تخضع لتوافر وتغير معدل.
عندما يتم تقديم إشعار النية لتمديد إقامتك، تحتفظ Week2Week بالحق في اتخاذ جميع المدفوعات الإضافية والرسوم من أي بطاقة الائتمان / الخصم تستخدم لإجراء الحجز الأصلي. عندما يتم الدفع عن طريق التحويل المصرفي، سيتم إرسال فاتورة للفترة المطلوبة المطلوبة إلى عنوان إرسال الفواتير المقدم في وقت الحجز ويجب أن يتم الدفع عن طريق العودة.
4 – الإقامة
على الرغم من تأكيد الإقامة والموقع مسبقا، لا يمكن ضمان الشقة بالضبط قبل الوصول. سيكون لديك فقط الحق في البقاء في السكن في الوقت المحدد.أنت لا تمنح إلا على ترخيص للبقاء في السكن وهذا الاتفاق يعطي لك أي حقوق أخرى سواء كانت صريحة أو ضمنية إلى السكن. ولذلك يمكننا تخصيص شقة مماثلة إذا كان السكن الذي حجزته لأي سبب كان غير متوفر في يوم الوصول.
5. الإشغال
ويقتصر عدد الأشخاص المسموح لهم بشغل كل شقة على عدد الأسرة. في بعض الشقق يمكن ترتيب أماكن إقامة إضافية للنوم. إذا تم تجاوز عدد الأشخاص المسموح لهم بشغل شقة، ويحتفظ Week2Week بالحق في فرض رسوم على الضيوف الإضافيين أو الضيوف الإضافيين لإخلاء الشقة.
6. واجب الرعاية / المسؤولية
تقع على عاتق من الزوار لضمان أن تكون محترمة للمستأجرين الآخرين الذين يعيشون داخل المبنى الذي كانوا يقيمون. يجب على النزلاء أيضا التأكد من تقييد مستويات الضوضاء. إن تقارير الضوضاء الزائدة من المستأجرين الآخرين للوكيل تعني الإنهاء الفوري التلقائي للإيجار. وبالإضافة إلى ذلك، يتحمل الضيوف مسؤولية وواجب الرعاية لضمان عدم إلحاق الضرر عمدا على الممتلكات أو محتوياتها. يمنع التدخين وأي دليل على ذلك في الشقة سوف تتكبد عقوبات. وستحمل هذه الأضرار على الضيف باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان المقدمة للوكيل في وقت الحجز / المهنة. سيتم توفير إيصالات للأعمال العلاجية للضيف في مثل هذه الحالات حيثما أمكن.
7. القادمون والمغادرون
يمكن للضيوف تسجيل الوصول إلى شققهم من الساعة 4 عصرا في يوم الوصول. عند الوصول سوف يطلب منك التحقق من الإقامة وقبول إقامتك. تحقق من الساعة 10: 00 في يوم المغادرة من الاثنين إلى السبت و11: 00 أيام الأحد.يرجى ملاحظة أنك ستحمل 20.00 جنيه استرليني في الساعة لكل ساعة أو جزء من الساعة التي تؤخر فيها التدبير المنزلي في مغادرتك. وسيتم توفير تفاصيل جمع قبل تاريخ تسجيل الوصول.
8. تبديلات الحجز
إذا كنت ترغب في تغيير الحجز الخاص بك، سوف تبذل Week2Week كل جهد ممكن لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يجب تأكيد جميع التعديلات كتابة. فترة الإخطار المطلوبة من هي 7 أيام لجميع الحجوزات. يتم رد أي تكاليف تخضع لشقة إعادة السماح. ومع ذلك، سوف تكون ملز للدفع أي نفقات إضافية تكبدتها نتيجة لهذا التغيير. بالإضافة إلى ذلك، وفقا لتقديرها، رسم تعديل 50 جنيه استرليني بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة لتغطية التكاليف الإدارية اللازمة المتكبدة.
وفقًا لأسباب التغيير، فإنه بإمكانك استرداد المبلغ في بعض الأحيان، نحن ننصح بأنك تشتري تأمين للسفر.
9. إلغاء
يجب تأكيد جميع الإلغاءات كتابة. فترة الإخطار المطلوبة هي 7 أيام لجميع التحفظات. يتم رد أي رسوم تخضع لشقة إعادة السماح. اعتمادا على أسباب الإلغاء، قد تكون قادرا على استرداد رسوم الإلغاء من شركة التأمين الخاصة بك إذا كنت قد اتخذت من التأمين على السفر. أن العملاء شراء تأمين السفر كافية.
يرجى ملاحظة أنه سيتم إعادة جميع المبالغ المستردة إلى بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان التي تم دفع فاتورتنا منها. لن يتم تقديم أي شكل آخر من أشكال رد الأموال. عادة ما تستغرق عمليات رد الأموال ما بين 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى المصرف الذي تتعامل معه (باستثناء عطلات البنك وعطلات نهاية الأسبوع). لن يتم رد الأموال إلا بعد أن يتم إرجاع جميع المفاتيح ومواقف السيارات.
10. المغادرين في وقت مبكر
في حال كان الضيف بحاجة إلى المغادرة قبل تاريخ المغادرة المتفق عليه، سوف تبذل Week2Week كل جهد ممكن للحصول على استرداد رسوم الإقامة للفترة المتبقية من الإقامة. ومع ذلك، فإن أي رد ستكون خاضعة للشقة يجري إعادة السماح، وسوف تخضع لرسوم إلغاء 50.00 £ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.
11 – الجرد / رعاية الممتلكات
يجب توفير تفاصيل بطاقة ائتمان صالحة للضيف المرشح المقيم في الإقامة لتغطية الكسر والأضرار في الشقة. ويحتفظ Week2Week بالحق في خصم جميع المبالغ المستحقة على هذه البطاقة وفقا لقسم “الرسوم الإضافية”. في حالة رفض الدفع، لأي سبب من الأسباب، أو عدم تقديم تفاصيل بطاقة، تحتفظ، Week2Week بالحق في فرض رسوم على الشركة أو الفرد الذي قام بالحجز في العنوان المقدم. يجب عليك دفع هذه الفاتورة خلال 7 أيام من الإصدار.
12. رسوم إضافية
النطاق العريض: النطاق العريض متاح مجانا في جميع مواقع الشقق. ومع ذلك، فإن Week2Week لن تكون مسؤولة عن أي خطأ مرتبط بالأجهزة المستخدم أو البرمجيات، وسوف يكون هناك دعم متاح، وWeek2Week لن توفر التعويض في أي شكل لفشلها في العمل، ولكن سيكون من مسؤولية الضيف لدفع “دفع كما علىه دفع الزيادات”. لا يمكن لWeek2Week تقديم أي ضمانات أنها سوف تعمل مع الأجهزة المستخدم أو البرامج. Week2Week لا يمكن ضمان استخدامها ولن تكون مسؤولة عن فشلهم في العمل كما أنها لن توفر أي شكل من أشكال التعويض. وسوف تقتصر مساعدتنا فيما يتعلق بأي مشاكل على اتصالنا بمقدم الخدمة وخلال ساعات العمل فقط، أي بين الساعة 00/9 والساعة 00/17. ولن تعتبر حالة طوارئ. يجب ترك جميع الدونجل في الشقة عند المغادرة. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك تحميل كميات كبيرة من البيانات، وسوف تكون مسؤولة عن تكلفة نفسه. سوف تتلقى إخطارا وفاتورة للمبلغ ذي الصلة قبل الدفع يتم أخذها تلقائيا من بطاقة الخصم / الائتمان المقدمة في وقت الحجز.
الخدمات الإضافية التي يتم تحصيلها: يتم توفيرها في موقع الشقة الفردية. وتتوفر تفاصيل الخدمات الإضافية عند الطلب. وتدفع تكلفة أي من هذه الخدمات مباشرة إلى مقدم الخدمة.
تنظيف: ، Week2Week يتوقع أن تبقى الشقق في حالة معقولة عند المغادرة. إذا كانت هناك حاجة إلى تنظيف إضافي عند المغادرة في عطلة Week2Week، فإن تكلفة هذا التنظيف ستكون رسوم إضافية.
التدخين: ممنوع التدخين في جميع الشقق والمناطق المشتركة. وفي تموز / يوليه 2007، أصبح التدخين غير قانوني في المناطق العامة المغلقة؛ وهذا يشمل الممرات المشتركة كما يتم استخدامها من قبل جميع المقيمين وضيوفهم. أي شخص يثبت أنه يدخن أو دليل على التدخين في الشقق أو المناطق المشتركة سيتحمل رسوما قدرها 250 جنيه إسترليني عن طريق المسؤولية عن تغطية التكاليف الإضافية لتنظيف وتجديد وتبريد الشقة على مدار 24 ساعة. وسيتم فرض أي أضرار الناجمة عن بالإضافة إلى هذا الرسم.
الاستخدام المفرط للغاز والكهرباء: يرجى ملاحظة المكان الذي يعتبر فيه استخدام الغاز والكهرباء قد تم إساءة استخدامه، وسيتم فرض رسوم إضافية. التدفئة والماء الساخن في جميع الشقق مبرمجة مسبقا لراحتك والراحة. إذا تجاوزت هذا، قد تكبدت تكلفة إضافية.
الأضرار: يجب دفع الأضرار التي لحقت الشقة بالكامل من قبل الضيف. في حالة أي انقطاع أو ضرر أو تنظيف إضافية المطلوبة بعد أن يختفي الضيف، Week2Week
يخطر الحارس و/ أو ضيف، وتوفير تفصيلي للقضايا وتكلفة تصحيحها. كما سيتم توفير الأدلة الفوتوغرافية للضيف، حيثما أمكن.
ويمكن تقديم تقارير الحصر والحالة في بداية ونهاية فترة الإقامة إذا لزم الأمر.
مفاتيح: Week2Week يمنح الضيف مجموعة من مفاتيح الباب الأمامي وكل غرفة نوم في الشقة (على سبيل المثال الضيوف المقيمين في شقة 2 غرفة نوم سيتم تخصيص 2 مجموعات من المفاتيح). ومع ذلك، إذا لم يتم إرجاع المفاتيح الصادرة عند المغادرة نحن نحتفظ بالحق في توجيه الاتهام إلى الضيف أو الحارس لاستبدال المفاتيح أو تغيير الأقفال. تكلفة مفاتيح استبدال سيكون 75£ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة و100£ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ل فوب المرآب. تكلفة استبدال الأقفال سوف لا تقل عن 100.00 £ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة أيهما Week2Week تعتبر أسرع طريقة للوصول إلى الشقة. وفي مثل هذه الحالة، تحتفظ Week2Week أيضا بالحق في فرض رسوم على الضيف لمزيد من الليالي البقاء إذا كان ذلك هو الحال أننا غير قادرين على الوصول إلى الشقة وإعادة السماح لها.
إذا كان بين الساعة 10 مساء و8 صباحا نزيل أقفال أنفسهم من الممتلكات ويتطلب المساعدة لإعادة الدخول، ويكسب Week2Week الحق في فرض رسوم 50 £ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة استدعاء رسوم بالإضافة إلى تهمة للمفاتيح المفقودة (على النحو الوارد أعلاه).
ممر وقوف السيارات: Week2Week سوف يصدر الضيف مع مرور السيارات (لتلك الشقق مع مساحة مخصصة للسيارات فقط) التي يجب أن تترك في مربع الرسالة شقة عند المغادرة. الفشل في إعادة تمرير يؤدي إلى رسوم استبدال 50.00 جنيه استرليني.
استدعاء المكالمات: إذا تم استخدام رقم مكالمة الطوارئ لاستدعاء موظفي Week2Week بين الساعات من 10 مساء و8 صباحا لأي غرض آخر غير الطوارئ، تحتفظ بالحق في تهمة كتاب أو ضيف استدعاء رسوم من 50 £ بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.
13 – الممتلكات المفقودة
سيتم الاحتفاظ بأي من البنود المتبقية في الشقة لمدة شهر واحد بعد تاريخ المغادرة. بعد ذلك التاريخ يحتفظ Week2Week بالحق في التصرف في الممتلكات كما تراه مناسبا.
14 – الأسعار
جميع الأسعار المذكورة إلى الأسعار السائدة في وقت تأكيد الحجز. مرة واحدة وقد تم تأكيد الحجز Week2Week لن يغير معدل نقلت إلا إذا قمت بتغيير الحجز. يتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة بالسعر الساري وقت إعداد الفواتير. تخضع الأسعار للتغيير دون إشعار مسبق وقد تختلف عن تحركات صرف العملات حيثما ينطبق ذلك بين المملكة المتحدة والمواقع الخارجية.
15- المسؤولية
Week2Week لا يمكن أن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن فقدان أو تلف، محتويات، الأثاث، والتجهيزات أو أي ممتلكات شخصية في الشقة
المواقع. ولا يمكن أن يكون Week2Week مسؤولا عن الأفعال أو التخلف عن السداد من قبل أطراف ثالثة. وينصح لك التأكد من أن وثائق التأمين الخاصة بك تغطي فقدان أو تلف الممتلكات الشخصية أثناء إقامتك. وينصح النزلاء بأخذ ما يكفي من السفر والتأمين الشخصي.
بعض الشقق المعلن عنها على موقع Week2Week أو على Week2Week المطبوعات مملوكة وتديرها أطراف ثالثة. في حين تسعى Week2Week لضمان أعلى المعايير لشقق طرف ثالث، فإنه لا يضمن أن في حجز هذه الشقق نيابة عنك، أن الشقة وفقا للقوانين الوطنية المحلية بما في ذلك الصحة والسلامة والتأمين. كما أنك تدرك أنه على الرغم من أن طرفا ثالثا قد يمتثل للقوانين المحلية المحلية، فإن الحقوق والتعويضات بموجب هذه القوانين قد تختلف عن حقوق إنجلترا وويلز.
لا شيء في هذا العقد يسعى إلى استبعاد المسؤولية عن الوفاة والإصابة الشخصية أو أي مسؤولية أخرى غير مستثناة بموجب قوانين إنجلترا وويلز.
16 – الوصول إلى الممتلكات
بالإضافة إلى خدمة التدبير المنزلي الأسبوعية، قد تحتاج Week2Week في بعض الأحيان للوصول إلى الممتلكات التي كنت تقيم. ويحتفظ Week2Week بالحق في الوصول إلى جميع العقارات في جميع الأوقات. وسوف نسعى، حيثما أمكن، لإعطاء الضيوف أكبر قدر ممكن من الإشعار قبل دخول الشقة.
17. الحيوانات الأليفة
Week2Week تأسف أن الحيوانات الأليفة غير مسموح بها في الشقق.
18 – الشكاوى
يعمل على ضمان إقامة مريحة لضيوفه من خلال خدماته الممتازة وحسن ضيافته. في حال لم تكن راضيا تماما عن الخدمة المقدمة، يجب عليك إخطار Week2Week في أقرب وقت ممكن. في المقام الأول، يرجى إبلاغ منسق الضيف.
19 – الخدمات
لا يمكن أن تكون Week2Week مسؤولا عن أي فشل أو انقطاع للخدمات إلى الشقة، بما في ذلك الكهرباء والماء أو أي ضرر أو تعطيل أو ضجيج ناتج عن أعمال اإلصالح التي تتم في جزء آخر من العقار أو التطوير.
20 – القيود
هناك عدد من القيود في بعض الشقق. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. إذا كان الضيوف في خرق لهذه الشروط والأحكام، Week2Week الحق في طلب أن يخلوا الشقة في غضون 24 ساعة.
21 – الاتفاقية الكاملة
تخضع هذه الاتفاقية لقوانين إنجلترا وويلز وتقدم الأطراف إلى الاختصاص الحصري للمحاكم الإنجليزية وشكل الشقة هو البيان الكامل والحصري للاتفاق بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع الاتفاقية الذي يحل محل جميع الرسائل السابقة أو الاتفاقات أو الترتيبات الأخرى المكتوبة أو الشفوية.
يوافق صراحة على أنه لا يجوز لأي تغيير في هذا الاتفاق أن يكون عاطفيا إلا إذا كان مكتوبا وموقعا من طرف مخول بالتوقيع من كلا الطرفين.

تريد مساعدة في البحث عن شقتك؟

فريقنا هنا للمساعدة